استشارات الأفراد

استشارات الأفراد – رواد الاعمال – المبادرين – الموظفين

لماذا تحتاج الى استشارة شركة شقير ؟
  • لتوجيهك إلى الطرق المختصرة وآلية العمل ومعرفة الغير موجود بمؤسستك لتوفر الجهد والوقت والمال..
  • لتقديم خدمات محترفة ومتخصصة جداً ليست متوفرة لديك في فريق العمل.
  • لإعطائك الحلول الذكية للتحديات التي تواجهها .
  • لتقديم الأفكار الجديدة التي تساعدك على تطوير عملك .
  • لتقييم عملك من وجهة نظر حيادية وصادقة وأمينة .
  • لتحليل وتشخيص المشاكل من منظور مختلف لا يراه فريق عملك والمدراء.
  • لتوفر على نفسك مبالغ طائلة من خلال طرح حلول المشكلات وتحقيق الأرباح المجدية.

لتغير الامور المزعجة و العادات السيئة التي تزعجك في حياتك و في محيطك فإنك ستواجه صعوبات كثيرة ، و الفشل لا يعني عدم قدرتك على التغيير و لكن يجب اتخاذ الخطوات و الاجراءات الفعالة لتحقق النجاح لذلك نقدم لك خدماتنا الاستشارية و التوجيهية التي تساعدك على :

كيف تتخذ قرار صائب ؟ و ما هي مهارات اتخاذ القرار ؟ و مراحل اتخاذ القرار ؟ كل هذه الاستفسارات نساعدك للوصول الى نتيجة حتمية أكيدة مضمونة و مرضية ، كل ما تحتاجه الى مستشار أو كوتش ليساعدك للوصول الى قرارك النهائي، تواصل معنا لتحديد موعد استشاراتك.

انت تمتلك أرادة قوية ولكنك قد لا تعرف مواطنها وقيمتها و كيف تقوي عضلاتها ، تحتاج الى مستشار او موجه يرشدك لتكون الانسان الذي تريده لتحقق ما تريد ضمن خطوات واضحه و خطة عمليه مضمونة ، تواصل معنا لتكتشف إرادتك الحقيقية .

زيادة الأداء الوظيفي يترتب عليها زيادة الإنتاجية و رفع جودة العمل و زيادة الإحساس بالرضى و السعادة أيضا و ذلك من خلال تطبيق أسس و مهارات بسيطة يمكنك تعلمها لترتقي بحياتك على الصعيد المهني الشخصي ، تواصل معنا لتحديد موعد استشاراتك.

هي مهارة تتطلب الذكاء لتوزيع الأوليات التي يجب التركيز عليها لتحقيق اعلى فائدة ممكن لتختصر عليك الوقت و الجهد ، لكل نواحي حياتك المهنية و الشخصية ، خلال فترة وجيزة ستختصر فيها سنين من عمرك و جهدك و تحقق حلمك ، تواصل معنا لتحديد موعد استشارتك.

البطارية تعمل حتى تنتهي طاقتها و تحتاج الى إعادة الشحن ،كذلك نحن البشر نحتاج الى من يساعدنا بالمهارات التي تدفعنا للتقدم باستمرارية و شحن ذاتنا بالأسباب الإيجابية و الدوافع الحقيقية التي تحقق اهدافنا ، مهارات رائعة نساعدك لتعلمها ، تواصل معنا لتحديد موعد استشاراتك.

عملية الاتزان ترتكز بالدرجة الأولى على تعلم مهارات تتعلق بتنظيم الوقت و الإنتاجية و إدارة الأولويات و علاقتها بأهدافك بالحياة الشخصية و المهنية ، مهمتنا هي توجيهك لتحقق الاتزان ضمن خطة عملية واضحة تحقق السعادة التي كنت تحلم بها ، تواصل معنا لتحديد موعد استشارتك.

كيف تؤثر في الناس و توجههم لإنجاز الهدف المطلوب ؟ و ما هي الصفات والمهارات الأساسية التي يجب ان تتحلى بها و تتعلمها لتصبح قائد ؟ مهمتنا ان نوجهك و نكون معك خطوة بخطوه لتحقيق ذلك و نعزز و نقوي هذه القدرات ، تواصل معنا لتحديد موعد للتوجيه .

نساعدك لتحدد شغفك الشخصي و المهني لكي ترتقي بسعادتك وحياتك الى مستوى أفضل ، سنوجهك للخطوات الصحيحه من خلال مجموعة نماذج واسئله لتسرع عمليه وصولك الى شغفك ، كما يمكنك تحويل هذا الشغف الى عمل تجاري او عمل حر لتحقق النمو و التطور المالي ، لمزيد من التفاصيل ارجو الضغط هنا.

نساعدك للانتقال السهل من مرحلة الوظيفة الى ان تصبح مبادر و رجل اعمال ضمن خطوات و خطة مدروسة و آمنه و مضمونة و متدرجة ، لتحررك الى حياة مستقلة إبداعية و ابتكارية تحقق بها شغفك بهذه الحياة و تحقق استقلالك المالي ، فريقنا المختص سيساعدونك لتحقيق اهدافك ،لقراءه المزيد اضغط هنا،وللتواصل معنا الآن لتحديد موعد استشارتك.

تريد ان تحسن من دخلك ،و تزيد من رصيدك ،و توزان مصروفاتك ،و تنفذ ذلك كلها بطريقه صحيحة ، كل ذلك اصبح سهل عندما تتعلم المهارات الصحيحة من ذوي الاختصاص و الخبرة الذين يوجهونك التوجيه الصحيح لتعيش حياة مالية مستقله و حرة ، تواصل معنا لتحيد موعد استشارتك .

كيف تضع اهدافك الشخصية ؟ و كيف تنفذها ؟ و تطورها ؟ حياتك ليست مجرد عمل ، بل هي اكبر من ذلك على الصعيد الشخصي من النواحي الصحية و النفسية و الروحية و الاسرية و التعليمية و غيرها ، دورنا هو ان نساعدك للوصول اليها و تثبيتها و تطويرها ، حدد موعد استشارتك وتواصل معنا الآن .

الثقة بالنفس هي صفة مكتسبة واحد ابرز أسباب نجاح الانسان في حياته المهنية و الشخصية التي تساعده على توافقه مع المجتمع و التكيف ومواجهة الظروف مهما كانت لأنها تُضيف للفرد إحساساً بالاعتزاز، والافتخار بمهاراته وكفاءاته و قدراته ، نساعدك للوصول لاكتشاف ذلك ، تواصل معنا لتحديد موعد للتوجيه و الاستشارة .

ستكتشف نفسك من جديد و تعرف كيف تتعامل معها ، ستدرك أمور في نفسك لم تكن تتوقعها اذا استطعت ان تتواصل معها بالشكل الصحيح ،و بالتالي ستقدر ان تتواصل مع المحيط الذي حواليك و تتفاهم و تتكيف بشكل افضل و اكثر سعادة ، حدد موعد جلستك التوجيهيه الآن .

لكي تحصل على ما تريده في هذه الحياة يجب عليك ان تتعلم كيف تتفاوض و تأخذ حقك ،و سنعلمك ما هو مفهوم التفاوض و انواعه و أسسه ؟ ماهي مهارات التفاوض؟ و كيفية تقييم نتائج عملية التفاوض و معالجة الاعتراضات التي تظهر أثناء عملية التفاوض ؟ و غيرها … حدد موعد استشارتك وتواصل معنا الآن .

حدد موعد استشارتك

بحاجة لمساعدة؟