إخلاء مسؤلية

سياسة إخلاء مسؤلية
(أ) يوافق كل مستخدم صراحة على أن استخدام هذا الموقع على مسؤوليته وحدها. لا تضمن مؤسسة شقير  أو أي من الشركات التابعة لها أو الموظفين أو الوكلاء أو موفري محتوى الجهات الخارجية أو مقدمي الخدمات التقنية أو الجهات المرخصة، إن وجدت أن هذا الموقع سوف يكون دون انقطاع أو خاليا من الأخطاء، كما أنه لا يقدم أي ضمان فيما يتعلق بالنتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام هذا الموقع أو دقة أو موثوقية أو محتوى أي معلومات أو خدمات أو بضائع مقدمة من خلالنا  أو من خلال مزودي المحتوى.

(ب) كما يتم تقديم هذا الموقع “كما هو” دون ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر ضمانات الملكية أو الضمانات الضمنية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين، بخلاف تلك الضمانات التي هي ضمنية وغير قابلة للاستبعاد أو التقييد أو التعديل بموجب القوانين المنطبقة أدناه.

(ج) تنطبق مسؤولية وثيقة إخلاء المسؤولية الواردة في هذه الوثيقة على أي أضرار أو إصابات ناجمة عن أي قصور في الأداء أو خطأ أو إغفال أو انقطاع أو حذف أو عيب أو تأخير في التشغيل أو الإرسال أو فيروسات الكمبيوتر أو فشل خط الاتصال أو السرقة أو التدمير أو غير المصرح به الوصول إلى، أو تغيير، أو استخدام السجلات أو المواد، سواء بسبب الإخلال بالعقد، أو الإهمال، أو تحت أي سبب آخر للعمل.

حيث يقر كل مستخدم على وجه التحديد بأن مؤسسة شقير  ليست مسؤولة عن سلوك تشهيري أو مسيء أو غير قانوني لأطراف ثالثة، بما في ذلك مستخدمين آخرين، وأن خطر الإصابة من ما سبق يقع على عاتق كل مستخدم.

يكون للشركة الحق، ولكن ليس الالتزام، بمراقبة محتوى هذا الموقع لتحديد الامتثال لهذه الاتفاقية وأية قواعد تشغيل أخرى وفقا لتقديرها الخاص بما يترتب عليه تعديل، رفض النشر ، أو إزالة أي مادة يتم إرسالها إلى أو نشرها على هذا الموقع. دون تقييد ما سبق، يحق لنا إزالة أي مواد وفقا لتقديرها الخاص، في حال انتهاك أي من السياسات والشروط فيحق لنا الغاء الاشتراك ووقف الاستخدام مع التزام الطرف الثاني بكل الالتزامات السابقة.

القائمة
التخطي إلى شريط الأدوات
blank
blank