ويبينار ورشة الشغف

Categories: دورات
مفضلة مشاركة
المشاركة في الدورة التدريبية
رابط الصفحة
حصة على وسائل الاعلام الاجتماعية

ما سوف تتعلم ؟

  • اذا اخبرك احد انه حضر ورشة عن الشغف ، سيخبرك ان تذهب لتحقق المال و تعيش حياة كريمة و بعدين دور عن الشغف .
  • ولكن الحقيقه التي يجهلها الناس انهم لا يعرفون ماذا يعني شغف ؟ وعلاقه الشغف بالمال ! وكيف يمكنك تجميع الاثنين سويا أن تحصل على المال في مجال عمل تحبه ،و كيف يمكنك ان تكون سعيد في حياتك الشخصية و المهنيه ؟
  • الحقيقة التي لا تقبل الجدال ... ان الشغف والحب و السعادة في كل جوانب حياتنا موجودين ، و سأخبرك كيف تراهم لتعيش حياتك ولتكون انت .
  • هذا الويبينار سيفهمك أولا معنى الشغف و اهميته و سيرد على تساؤلات كثيرة.

Course Content

ويبينار دورة الشغف
سأعرفكم عن نفسي ،ولماذا استطيع ان اساعدك للوصول الى شغفك المهني و الشخصي بالحياة لتعيش انسان سعيد ، لتكون انت على حقيقتك ،و سنتحدث عن اهمية وجود الشغف و امكانية تحقيقه ،و المعوقات التي قد تواجعهك وحلولها . هذا الويبينار سيؤهلك لكي تعرف محتوى دورة الشغف : دليلك للإرتقاء بسعادتك ولكي تحصل على الخصم 75% و لفترة محدودة سارع الآن قبل ان ينتهي العرض واضغط هنا للتسجيل بل للإستثمار في نفسك وسعادتها. اقرأ ماذا قالوا من توصيات من استفادوا من محتوى الدورة : عبدالله الشاهين لا يمكن لأحد أن يساعدك في اكتشاف شغفك أفضل من م. عصام شقير ، فتعلم من خبرته وحكمته ،و ستلاقي السعادة بين يديك، ومشكور وايد. نور محمد الدورة غيرت مشاعري وتفكيري ورؤيتي للحياة كلها لأني اكتشف من خلال الخطوات التي تعلمناها بالدورة كيف اكتشف شغفي و سعادتي الحقيقية ،واكتشف كيف أعيش حياتي صح ، الله يعطيك العافية والصحة. بلال الأنصاري وفّر على نفسك سنين عمر من الحياة الضائعة ،و احضر هذه الدورة الرائعة للمهندس عصام شقير ليدلك على طريق السعادة والشغف بطرق سريعة وسهلة، كفيت ووفيت والله. نادية الصراف أي شخص لديه الرغبة في تحقيق النجاح والسعادة بحياته او بعمله لازم يحضر دورة الشغف ، نصيحة و الله من القلب. عائشة خالد هذه الدورة هي الوحيدة التي تلبي احتياجاتك للوصول الى الشغف الشخصي و المهني ، حيث تحتوي على الأفكار العملية والطرق التي تنفذها بمتعة، أنا الآن سعيدة جدا. علي الملا م. عصام شقير بصراحة أبدع بكل ما تعنيه الكلمة في دورة الشغف ،و انجاز طيب ،و هذه الدورة ستغير حياتك وتسرع نجاحك وراحة بالك وسعادتك اذا ما اتبعت الخطوات التي يدلك عليها ، في ميزان حسناتك ان شاء الله. مشاهدة ممتعة، وأتمنى من كل قلبي ان يكون لي دور في مساعدتك للوصول الى غايتك و شغفك .  أتشرف بمتابعتكم حسابي بالانستقرام : @Esam_Shukair أخوكم / م. عصام شقير المؤسس و المدير التنفيذي شركة شقير لخدمات استشارات الأعمال و تطوير الذات.

  • ويبينار دورة الشغف
    21:40
القائمة
ar Arabic
X

ترغب في الحصول على إشعارات الرئيسية في الموقع الأنشطة ؟